• تغيير الخط
إسم الادارة وحدة الرقابة الداخلية
الإدارة/ البلدية التابعة لها --
رقم الهاتف --
رقم الفاكس --
البريد الإلكتروني IAU@amana-md.gov.sa
عنوان الإدارة --
مهام الإدارة 1. متابعة الإدارات والبلديات الفرعية لوضع الخطط التشغيلية المبنية على أسس خطط التنمية واحتياجات المناطق من الخدمات والمشاريع إعداد تقارير مقارنة تبين نسب الانجاز مع نسب الصرف ومدى تحقيق الأهداف المنشودة .
2. التنسيق مع إدارة الميزانية لاستخراج تقارير نسب الصرف ورواكد الارتباطات ومخاطبة الجهات ذات العلاقة لسرعة الاستفادة من السيولة المعتمدة .
3. متابعة الإدارات ذات العلاقة بطرح المشاريع وصرف المستخلصات للمقاولين للتأكد من توفر الأتي:
    i. وجود دليل إجراءات واضح ومعتمد لانجاز المهام .
    ii. تقييم العاملين بهذه الإدارات لتحديد كفاءة أداءهم والتنسيق مع مدراء هذه الإدارات لرفع كفاءتهم عن طريق التدريب .
    iii. التأكد من انتهاج هذه الإدارة لسجل التطوير والتحسين في مجال الأداء كوسائل التقنية الحديثة وتأهيل العاملين لاستخدامها .
4. متابعة الجهات المشرفة على تنفيذ المشاريع وإعداد المستخلصات لدراسة وتطوير آلية إعداد المستخلصات وصرفها بصورة منتظمة وباستخدام أنظمة الحاسب الآلي المتوفرة تحقيقا لنسب صرف متناسبة مع المدة المنصرمة من السنة المالية .
5. التنسيق مع الإدارات ذات العلاقة (الموارد البشرية – التطوير والإداري) لتوجيه الأشخاص المؤهلين للعمل في الإدارة المالية وزيادة مخصصات التدريب لتصميم برامج تدريب وتأهيل خاصة لرفع كفاءة العاملين .
6. متابعة إدارة المشتريات للتأكد من تنفيذ الأنظمة والتعليمات الخاصة بتأمين احتياجات الأمانة وفق الأتي .
7. وضع خطة بالتنسيق مع الإدارات والبلديات لتأمين الاحتياجات السنوية وطرحها في منافسات عامة.
8. المسارعة في طرح مشاريع الباب الثالث والرابع في مقاصات عامة .
9. تطوير الأداء وتحسين الفعالية باستخدام تطبيقات الحاسب الآلي لعمليات الشراء والمناقصات .
10. التنسيق مع الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية لمتابعة العمليات الإجرائية المتعلقة بالمستودعات وإدارة مراقبة المخزون لرفع كفاءة هذه الإدارات والتأكد من عدم تكدس الأصناف واستخدام الأساليب المثلى للاستفادة من الرجيع علاوة على نهج الطرق الحديثة للتخزين ودراسة إمكانية تأمين الاحتياجات .
11. متابعة مركز المعلومات والحاسب الآلي والجهات ذات العلاقة لضمان وتطوير ومعالجة مشاكل التقنية الخاصة بمنظومة النظام المالي ومتابعة العقود وطرح المشاريع وربط ذلك بأنظمة ديوان المراقبة العامة ووزارة المالية .
12. المتابعة مع الجهات الرقابية ذات الاختصاص كالمراقب المالي وديوان المراقبة العامة لتنسيق جهود تحسين الأداء واستخدام التقنيات الحديثة لانجاز المهام وفق التعليمات وتذليل الصعاب أمام صرف النفقات بأقل وقت وبأعلى جودة .


السيرة الذاتية لمدير الإدارة
الاسم عيد مصطفى عطية المغامسي
البريد الإلكتروني Moghamsiem@amana-md.gov.sa
البيانات الشخصية بكالوريوس -إدارة أعمال
الدورات:
    تنمية المهارات الإشرافية ,إدارة المشتريات والعقود , تنمية مهارات التنظيم , تنمية المهارات القيادية-معهد الإدارة بجدة.
خبرات العمل --
مهام مدير الإدارة --