• تغيير الخط
سياحة المدينة المنورة تواصل تقديم خدماتها لحجاج بيت الله الحرام
تاريخ النشر: 2019/7/8
 
 

تواصل الفرق الميدانية التابعة للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة، تقديم خدماتها لضيوف الرحمن وزوار المسجد النبوي الشريف من خلال تطبيق خطة رقابة لمتابعة مرافق الإيواء السياحي وتحفيزهم على رفع مستوى الخدمات في موسم الحج الجاري 1440هـ. وبين مدير عام الهيئة بالمنطقة المهندس فيصل بن خالد المدني، أن الفرق الميدانية تعمل على تنفيذ الخطة الرقابية وحملات التفتيش على جميع الفنادق والوحدات السكنية وذلك ضمن مهام ومسؤوليات الهيئة، مؤكداً أن الهيئة تسعى من خلال خطة الحج الموسمية إلى ضبط الأداء بمختلف منشآت الإيواء السياحي والتأكد من جودة الخدمات المقدمة والتحقق من مدى إلتزام تلك المرافق بتنفيذ الاشتراطات الخاصة بالهيئة، كذلك التعامل مع جميع الشكاوى والملاحظات. داعياً المواطنين والمقيمين إلى التواصل مع الهاتف السياحي 19988 للإبلاغ عن الشكاوى والملاحظات المتعلقة بخدمات مرافق الإيواء السياحي، مشدداً على أن الهيئة ملتزمة باتخاذ الإجراءات النظامية تجاه المنشآت المخالفة للأنظمة والتعليمات الصادرة بهذا الشأن.