الأخبار أخبار المدينة

أمير المدينة يرعى حف ...

أمير المدينة يرعى حفل جائزة الأداء الحكومي المتميز

-

الأربعاء, 04 شعبان 1442




رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة جائزة المدينة المنورة، الحفل الختامي لجائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميّز في دورتها السادسة الاستثنائية لعام 2020م، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة طيبة، بحضور عدد من أصحاب السمو والوزراء ومديري الإدارات الحكومية.


وشاهد سموه والحضور فيلمًا وثائقيًا عن جهود القطاعات الحكومية والخاصة والأهلية بالمنطقة خلال جائحة كورونا، كما شاهد عرضًا وثائقيًا عن مسيرة الجائزة، ثم دشّن سموه الهوية البصرية لمؤسسة جائزة المدينة المنورة.


وفي ختام الحفل كرم سمو ه، الرُعاة والجهات الفائزة بالجائزة في الدورة الاستثنائية، وحققت إدارة تعليم المنطقة المركز الأول في فرع التميّز في إدارة العمل عن بُعد، فيما حققت وكالة شؤون المسجد النبوي المركز الثاني، وجاءت الجامعة الإسلامية في المركز الثالث.


كما نالت شرطة المنطقة جائزة المركز الأول في فرع التميّز في إدارة الأزمات والمخاطر، وحقق المركز الثاني الهلال الأحمر بالمنطقة، فيما جاء بالمركز الثالث صحية المنطقة.


من جانبه، قدّم أمين عام مجلس منطقة المدينة الأمين العام للجائزة م.محمد إبراهيم عباس، شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه وعنايته بالجائزة.