الأخبار أخبار المملكة

الملك: اليوم الوطني ...

الملك: اليوم الوطني بوصلة التقدم ومنارة الحضارة وموطن العدل

-

الأربعاء, 15 صفر 1443



عقد مجلس الوزراء أمس «الثلاثاء»، جلسته - عبر الاتصال المرئي -، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله -.

وفي بدء الجلسة، توجه خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - بالحمد لله - عز وجل - لما أسبغ على هذه البلاد المباركة من النعم الظاهرة والباطنة، وما أكرمها به من شرف خدمة بيته الحرام، ومسجد رسوله - صلى الله عليه وسلم - وقاصديهما، معرباً - أيده الله - عن التطلع مع مناسبة اليوم الوطني الـ91 إلى مزيد من الإنجاز لتحقيق الخير والازدهار لهذا الوطن العزيز الذي أرسى ركائزه الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه -، وواصل البناء والتمكين من بعده أبناؤه؛ ليكون بوصلة التقدم، ومنارة الحضارة، وموطن العدل، وإشعاع السلام للعالم قاطبة.

وأوضح وزير الإعلام المكلف د. ماجد بن عبدالله القصبي، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية، أن المجلس تطرق إلى ما أكدته المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية من التزامها بحل سياسي شامل للأزمة في اليمن، ودعمها الكامل للمبعوث الخاص للأمم المتحدة، ودعوة الحكومة اليمنية إلى سرعة اتخاذ جميع الخطوات اللازمة للبدء بتحقيق الاستقرار الاقتصادي في بلادها.