الأخبار أخبار المدينة

سعود بن خالد يرعى حف ...

سعود بن خالد يرعى حفل جمعية تطوع الخيرية "فزعة"

-

الأربعاء, 04 جمادى الأولى 1443



أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل، أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة، على أهمية توجيه طاقات الشباب بما يعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع، مُشيراً إلى أن التطوع يعد بوابة الاستثمار الاجتماعي الأولى للفرد في بناء شخصيته المهنية وإكسابه الخبرات المتنوعة من خلال التعايش المجتمعي.

وقال سموه خلال رعايته لحفل جمعية تطوع الخيرية "فزعة" بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، وذلك بمقر الجامعة العربية المفتوحة بالمدينة المنورة، أن شباب وفتيات المنطقة سجلوا عدداً من النتائج الإيجابية في مجال التطوع مكنتهم ولله الحمد من الحصول على جوائز ومراكز متقدمة على مستوى المملكة، متمنياً سموه لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

وقدّم رئيس مجلس إدارة جمعية "فزعة" الدكتور سعيد بن دليم القحطاني، في كلمته خلال الحفل الخطابي الذي أُقيم لهذه المناسبة، الشُكر لسمو الأمير سعود بن خالد الفيصل على متابعته وتشجيعه المُستمر للأعمال التطوعية التي تضطلع بها الجمعية، مؤكداً أن الأزمات برهنت على أن الشُبان والشابات المتطوعين على قدر من الثقة بوقوفهم في الصفوف الأولى بجانب الجهات المعنية، ويتجلى ذلك بوضوح في المدينة المنورة خلال موسميّ رمضان والحج من كل عام.

عقب ذلك شاهد سمو أمير المنطقة بالنيابة، فيلماً توثيقياً عن الجمعية وجهودها خلال جائحة كورونا، ثم دشّن سموه مُبادرة "تقدير" لتقدير جهود المتطوعين، وكذلك مُبادرة "سلاسل الإمداد" والتي تُعنى بتوفير متطوعين متخصصين للجهات الحكومية والقطاع الغير ربحي بمعايير محددة.

وفي ختام الحفل، كرّم سمو الأمير سعود بن خالد الفيصل عدداً من أُسر المتطوعين المتوفين في جائحة كورونا، كما كرّم سموه شُركاء الجمعية في نشاطاتها التطوعية ومُبادراتها المُجتمعية.