الأخبار أخبار الأمانة

مظلات شمسية لزوار ال ...

مظلات شمسية لزوار المسجد النبوي

-

الأحد, 25 ذو الحجة 1443



تواصل الفرق التطوعية التابعة لأمانة المدينة المنورة في توزيع المظلات الشمسية على مرتادي المسجد النبوي من ضيوف الرحمن وزائريه لحمايتهم من حرارة الشمس في ظل ما تشهده الأجواء من ارتفاع في درجات الحرارة.

وأكدت الأمانة التزامها بدورها في دعم المبادرات المجتمعية وذلك بمشاركة أكثر من 63 متطوعاً ومتطوعة في توزيع المظلات في عدة مواقع في المنطقة المركزية وذلك في إطار ما تسعى له أمانة منطقة المدينة المنورة لتوفير أفضل الخدمات لزوار المسجد النبوي الشريف. يذكر أن أمانة المنطقة استأنفت جهودها لاستقبال الزوار وضيوف الرحمن بعد أن أدوا مناسك حجهم بكل يسر وأمان بتكثيف جولاتها الميدانية لرفع مستوى الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن والعمل على تحقيق رضا المستفيدين من خلال التكامل مع منظومة الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية الأخرى بالمنطقة.

إلى ذلك تقدم وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي خدمات وجهود مميزة خدمة لزوار وقاصدي المسجد النبوي الشريف مما يعكس اهتمام القيادة الرشيدة – حفظها الله – بالحرمين الشريفين. وتعمل إدارة لخدمة تشغيل وصيانة الأعمال في المسجد النبوي وفق أحدث التقنيات وبمنظومة خدمات متكاملة وجهود يومية على جنبات مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم وتوفير كافة الاحتياجات والتسهيلات ومتابعة تنفيذها في جميع أروقة المسجد النبوي التي تسهم في رفع كفاءة العمل وجودته.