الأخبار أخبار الأمانة

«الشؤون البلدية» تحص ...

«الشؤون البلدية» تحصل على جائزة الملك عبدالعزيز للجودة في دورتها السادسة

-

الخميس, 28 جمادى الأولى 1444



كشفت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، اليوم الثلاثاء، عن حصولها على “جائزة الملك عبدالعزيز للجودة” بدورتها السادسة، التي تم إعلان نتائجها مؤخرًا، وذلك عن فئة الوزارات على المستوى الفضي.

وبحسب ما أعلنته وزارة الشؤون البلدية، فإن جائزة الملك عبدالعزيز للجودة تهدف إلى دعم وتحفيز القطاعات العاملة في الدولة نحو تبنّي تطبيقات الجودة الشاملة، للوصول لمستوى جودة مُرتفع، وتقديم خدمات تُلبي طموحات المُستفيدين، بالإضافة لإبراز هذا الإنجاز على المستوى الوطني؛ لتكون هذه المُنشأة مثالاً يُحتذى به في تحسين الأداء والجودة.

وتُعتبر جائزة الملك عبدالعزيز للجودة واحدة من أهم الجوائز التي تُمنح للمنشآت في القطاع الحكومي والخاص وغير الربحية، التي تمتلك سجلًا حافلًا ومميزًا في كفاءة الأداء والأخذ بأعلى مستويات الجودة والدقة في العمل والخدمات المُقدمة للمستفيدين.

جدير بالذكر، أن وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان تسعى إلى التميز في تقديم الخدمات البلدية وتحقيق الاستدامة الحضرية في جميع مناطق المملكة وتنظيم وتيسير بيئة اسكانية متوازنة ومستدامة، إلى جانب الارتقاء بجودة الحياة والازدهار في المدن السعودية لتستجيب لتطلعات واحتياجات الأجيال الحالية والقادمة وتحقق سعادة الساكن.