أمانة المدينة المنورة تُدشن احتفالاتها بالعيد .. تتضمن أسواق وأكشاك للحرفيين ومنافذ لبيع الأطعمة وأجنحة منتوجات زراعية ويدوية



أطلقت أمانة منطقة المدينة المنورة بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة احتفالاً لعيد الفطر المبارك ١٤٤٤هـ لأهالي وزوار والمقيمين في المدينة المنورة في حديقة الملك فهد التي تربو على مساحة تتجاوز 2 مليون م2 وتتسع لـ 80 ألف زائر.

وتضمنت الفعاليات جملة من الأنشطة والبرامج التي تتنوع ما بين العروض الترفيهية والفنون الشعبية، والعروض الحية، بالإضافة إلى منطقة ألعاب الأطفال وأكشاك الحرفيين ومنطقة الطعام وغيرها من الفعاليات التي أتاحت لزوار الحديقة قضاء وقت ممتع بين جنبات الحديقة.

وعملت أمانة منطقة المدينة المنورة على إعداد برنامج متكامل بهذه المناسبة، حيث روعي فيه تضمين عديد الفقرات والبرامج المتنوعة، التي أستهدفت جميع شرائح المجتمع بمختلف فئاته العمرية، وفق مفهوم المشاركة المجتمعية الذي يعتمد على منهجية التفاعل المباشر والمستمر مع المجتمع، وإبراز الثقافة المدينية، وتفعيل الشراكات مع كافة القطاعات ذات العلاقة، تحقيقاً لمبدأ التكامل الجوهري في مثل هذه المناسبات الاجتماعية.

وأشتملت الفعاليات التي انطلقت مساء (الأحد)على أجنحةٍ للمنتوجات الزراعية، والمصنوعات اليدوية، ومسارح للأطفال، وعرض للسيارات الكلاسيكية، والفنون التشكيلية، إضافة إلى العروض التفاعلية من الفرق المتجولة والفرق العملاقة التي جابت أرض الحديقة مقدمةً العديد من الفقرات الترفيهية وحرصت ” الأمانة ” أن تكون الفعاليات هذا العام جاذبة ومتنوعة وشاملة لمختلف الأحياء والفئات والأذواق، لتسهم في إثراء العيد والاحتفاء بأيامه المباركة.

آخر تحديث : 14-11-1445 03:01

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.