أمانة المدينة تخصص أكثر من 30 الف متر مربع لمشاريع رياضية نسائية ورجالية



كشفت أمانة المدينة المنورة لـ ” مال المدينة” عن طرحها لعدد من الفرص الاستثمارية للأنشطة الرياضية بمساحة تتجاوز الـ 30 ألف متر مربع تتضمن إنشاء أندية رياضية رجالية، وأندية رياضية نسائية، وملاعب كرة قدم وملاعب بادل، وتوقيعها عقداً استثمارياً مع جمعية مراكز الأحياء لتشغيل وصيانة 64 ملعب في أحياء المدينة المنورة، وذلك في إطار سعي الأمانة لتنشيط النشاط الرياضي في المنطقة.

و أكد مستثمرون رياضيون بالمدينة المنورة نجاح المشاريع الرياضية بالمنطقة وإقبال ممارسي الرياضة من الرجال والنساء بكافة فئاتهم العمرية، وأوضح عبدالله مانع مالك أكاديمية الإمبراطور الرياضية، أن نجاح المشروع يرتبط بعدة أمور من أهمها أن يكون الموقع جاذب للاستثمار بالإضافة لقربه وسهولة الوصول اليه، مشيراً أن التوجه حالياً تجاه الاستثمار بالملاعب المغطاة التي تخدم جميع الفئات خاصة في ظل الدعم والتوجه للرياضة النسائية، مؤكداً تحقيق مشاريع الاستثمار الرياضي لربح مادي جيد شريطة أن يتوفر الموقع الجيد والتشغيل الرياضي المتخصص بالتعاقد مع شركات أو أكاديميات أو مدارس.

وأشار حمزة ناشي مالك أكاديمية الأبطال الرياضية إلى زيادة الإقبال على الأندية الرياضية في المدينة المنورة لمختلف أنواع الألعاب حيث تضم الأكاديمية 120 لاعبة كرة قدم من فئة أعمار تسعة أعوام فما فوق و320 لاعب من الشباب، مضيفاً أن نجاح المشروع يمكن في التسويق الجيد له، و أن طرح فرص استثمارية جديده يتيح للمستثمرين انشاء مشاريع تتبنى كافة الألعاب وتستوعب عدد أكبر من المشتركين.

آخر تحديث : 14-11-1445 02:23

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.