استمع

أمانة المدينة المنورة ترفع 35 مركبة تالفه خلال إسبوعين .. وتكمل صيانة الطرق لأحياء مختلفة

أمانة المدينة المنورة ترفع 35 مركبة تالفه خلال إسبوعين .. وتكمل صيانة الطرق لأحياء مختلفة


رفعت أمانة منطقة المدينة المنورة خلال الفترة من 30 إبريل حتى 14 مايو 35 مركبة وهياكل تالفة من الشوارع العامة والأحياء السكنية بأحياء المدينة المنورة.

وقال تقرير للأمانة انه في إطار الجهود المستمرة لتحسين المشهد الحضري تتواصل الجولات الرقابية الميدانية بتكثيف أعمال الإصحاح البيئي من خلال التعقيم والتطهير.

وأوضحت بأنه تم خلال تلك الفترة تعقيم وتطهير 654 موقعاً في الشوارع والمرافق الحيوية، وذلك بما مقداره 43716 لتر من المطهرات والمبيدات، عبر أكثر من 1000 جولة ميدانية للإصحاح البيئي، وفي السياق ذاته تمكنت الأمانة من صيانة العديد من الطرق في نواحي مختلفة من الأحياء بأطوال تقدر بأكثر من 18 ألف متر طولي.

فيما كثفت أعمال معالجة الحفر والتشققات في الطبقة الإسفلتية في بعض الشوارع من خلال فرق الصيانة، حيث تم الانتهاء من معالجة ما مساحته 4221 م2، فيما تمت إزالة 10 مطبات غير نظامية، وذلك تنفيذاً لخطتها لرفع كفاءة الطرق وتطويرها، ضمن برنامجها لتطوير شبكة الطرق والشوارع بما يضمن سلامة مستخدميها ويحافظ على الشكل الجمالي والمظهر الحضاري للمدينة.

ودعت الأمانة المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن الملاحظات والشكاوى فيما يخص الخدمات البلدية عن طريق قنوات التواصل الرسمية أو عبر الرقم الموحد 940 أو عبر تطبيق بلدي 940 للتعامل معها وفق الأنظمة والتعليمات.

آخر تحديث : 20-05-1445 02:41

هل أعجبك المحتوي

السبب