940 … الرقم الصعب في منظومة الخدمة


جولات ميدانية لرفع مستوى الإصحاح البيئي

إحكام الرقابة على المنشآت ذات العلاقة بالصحة العامة

متابعة متعهدي الإعاشة والفنادق ودور إيواء الزائرين

عينات دورية لكشف سلامة الأغذية في المطابخ والمطاعم 

تأصيل الجمال بإزالة التالفة والخربة من شوارع المدينة

تيزار

تعمل أمانة المدينة المنورة وفق أسلوب التنسيق والتكامل مع كافة القطاعات العاملة في حج 1444هـ، وتنشد -من وراء خطتها التشغيلية- تحقيق أعلى معدلات الرضا لدى الزوار، وتقديم المدينة المنورة بالصورة النموذجية التي تليق بها وتتناغم مع جمال ماضيها ووهج حاضرها.
فما بين جولات ميدانية لرفع مستوى الإصحاح البيئي، إلى إحكام الرقابة على المنشآت التجارية ذات العلاقة بالصحة العامة، إلى متابعة متعهدي الإعاشة والفنادق ودور إيواء الزائرين، إلى الرقابة الدورية على المطاعم وتسريع وتيرة العمل في المشروعات بغية تحقيق الانسيابية.
وتعول أمانة المدينة -في منهجية عملها- على المواطن الواعي الذي رفعته منذ عامين أو أكثر لمرتبة «شريك الامتثال»، مستنفرة كل الوسائل التقنية والروابط الاجتماعية للتواصل مع المواطن والزائر على السواء؛ لصناعة حلول عاجلة لشكاواهم وسماع مقترحاتهم التي ترتد إيجابا لصالح المدينة المنورة.
ويعد الرقم (940)، والذي يعمل على مدار الساعة في أمانة المدينة المنورة، رقما ساخنا تعوّل عليه الأمانة في سماع شكاوى ومقترحات الأهالي والزوار، ليس هذا فقط، بل استنفرت الأمانة بريدها الإلكتروني، وأطلقت حسابا على منصة تويتر وخدمة واتس أب الأعمال من أجل الوصول للمستفيدين.
الخطط التشغيلية التي وضعتها أمانة المدينة المنورة، بالتعاون مع كافة القطاعات، والتي بدأ العمل بها مبكرا، وشهد عليها حراك الشوارع والميادين والجولات الرقابية، لن تكتمل إلا بتعاون المواطن المديني.

آخر تحديث : 14-11-1445 02:05

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.