سعود بن خالد يرعى توقيع 3 اتفاقيات لتعزيز قطاع التمور والنخيل بمنطقة المدينة المنورة


شهد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، مراسم توقيع 3 اتفاقيات تفاهم ثنائية بين شركة المقر للتطوير والتنمية -الذراع الاستثماري لأمانة المنطقة- مع جامعة طيبة والمركز الوطني للنخيل والتمور، بالإضافة إلى البريد السعودي "سبل"، بحضور معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد البليهشي رئيس مجلس إدارة شركة المقر.

ووقّع الاتفاقيات من جانب شركة المقر للتطوير والتنمية الرئيس التنفيذي للشركة ماجد الشلهوب، ومن جانب جامعة طيبة معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني، ومن جانب المركز الوطني للنخيل والتمور الرئيس التنفيذي للمركز الدكتور محمد النويران، ومن جانب البريد السعودي مدير فرع المنطقة ماجد الأحمدي.

وتهدف الاتفاقيات إلى دعم وتطوير مجالات الاستثمار في قطاع التمور والنخيل بالمنطقة، بالإضافة إلى تعزيز التعاون بين الجهات للاستفادة من الخبرات في الأبحاث والدراسات لتطوير منتجات القطاع المتعددة، فضلاً عن تقديم الحلول اللوجستية المتكاملة لتحسين خدمات القطاع وتوسيع نطاق الخدمات الشاملة التي تدعم منظومة القطاع من خلال تحسين مستوى الخدمات الزراعية والتسويقية والمعرفية المرتبطة بهذا المجال، إلى جانب تبني التقنيات الحديثة لتحقيق الكفاءة الإنتاجية في قطاع النخيل والتمور.

وتأتي الاتفاقيات المبرمة مع شركاء شركة المقر للتطوير والتنمية على هامش أعمال ديوانية المقر بنسخته الخامسة التي شهدت حضور ومشاركة عدد كبير من المسؤولين ورجال الأعمال والمهتمين بقطاع صناعة التمور في المملكة.

آخر تحديث : 14-11-1445 02:48

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.