وكيل شؤون الإسكان بالمدينة: 100% نسبة انجاز اسكان الحناكية .. ونعمل على زيادة المشروعات


طرحت وكالة شؤون الإسكان بمنطقة المدينة المنورة 61 قطعة سكنية من منتج أرضك دعمك في محافظة الحناكية خلال الربع الاول من العام 2023 فيما تم توزيع اراضي في اسكان الحناكية حيث بلغ عدد الوحدات السكنية 410 وحدة سكنية منها 270 عدد الوحدات التنموية بنسبة انجاز بلغت 100%.

وأوضح احمد بكر زيدان وكيل شؤون الإسكان بمنطقة المدينة المنورة ان مساحة المشروع تبلغ اكثر من 740 الف متر مربع مؤكداً على أن وكالة شؤون الاسكان تعمل على طرح المزيد من مشروعات الاسكان في محافظات منطقة المدينة المنورة وزيادة عدد الوحدات السكنية والتنموية على السواء تحقيقا لمستهدفات الرؤية المستقبلية للمملكة برفع نسبة تملك المساكن الى 70% وتعزيز توجهات أمانة المدينة المنورة بقيادة وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان الهادفة لتحسين جودة الحياة وتوفير منتجات عقارية متكاملة الخدمات والمرافق.

وكانت وكالة شؤون الإسكان بمنطقة المدينة المنورة قد اشارت إلى أن اجمالي اعداد المستحقين في بوابة الدعم السكني بلغ 114,570 مستحق تهدف الوكالة من خلال تلك المشروعات إلى تمكين الأسر السعودية من امتلاك المسكن الملائم وزيادة المعروض السكني وتطوير تجربة المستفيد وإيجاد حلول تتناسب مع جميع المستفيدين مع الاهتمام بجودة مخرجات التطوير العقاري.

آخر تحديث : 22-11-1445 11:07

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.