توزيع أكثر من 1000 مظلة شمسية لزوار المسجد النبوي لحمايتهم من أشعة الشمس


المدينة المنورة 06 ذو الحجة 1444 هـ الموافق 24 يونيو 2023 م واس
نفذت أمانة منطقة المدينة المنورة مبادرة لتوزيع أكثر من 1000 مظلة شمسية على ضيوف الرحمن والزوار ضمن مبادرات أمانة المدينة المنورة مع مبادرة خير المدينة؛ وذلك بهدف حمايتهم من أشعة الشمس في ظل ما تشهده الأجواء من ارتفاع في درجات الحرارة.
وأكدت الأمانة التزامها بدورها في دعم المبادرات المجتمعية وذلك بمشاركة أكثر من 100 متطوع ومتطوعة في توزيع المظلات في عدة مواقع، شملت المنطقة المركزية ومنطقة مسجد الميقات، وذلك في إطار ما تسعى له الأمانة لتوفير أفضل الخدمات لزوار المسجد النبوي الشريف.
يذكر أن أمانة المنطقة تشارك في مبادرات وقف "خير المدينة" التي تهدف لتعزيز جانب المسؤولية الاجتماعية الذي تضطلع به جميع القطاعات الحكومية جنبًا إلى جنب مع القطاع الخاص والقطاع الثالث، وتتضمن الأنشطة الخيرية والبرامج الاجتماعية مجموعة متنوعة تشمل تدريب وتأهيل المتطوعين لخدمة زوار المسجد النبوي الشريف.

آخر تحديث : 22-11-1445 09:47

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.