أمانة منطقة المدينة المنورة تعلن عن جاهزية كوادرها لاستقبال الحجاج


المدينة المنورة 12 ذو الحجة 1444 هـ الموافق 30 يونيو 2023 م واس
أعلنت أمانة المدينة المنورة عن جاهزية أكثر من 9900 من كوادرها البشرية، إضافة إلى تجهيز أسطول متكامل من المعدات والآليات التي تُقدر بأكثر من 800 آلة ومعدة، وذلك ضمن خطتها التشغيلية لاستقبال طلائع وفود ضيوف الرحمن المتعجلين بعد منّ الله تعالى عليهم أداء فريضة الحج لهذا العام، انطلاقا من حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لبذل أقصى الطاقات، وتوفير جميع الخدمات البلدية لأهالي و زوار المدينة المنورة.
وذكرت " الأمانة " أنها تسعى بذلك إلى رفع وتيرة أعمال الفرق الميدانية والرقابية، على مدى الساعة لتنفيذ الرقابة والارتقاء بجودة وسلامة الأغذية، من خلال الرقابة على الأسواق والمراكز التجارية، والمقاهي والمطاعم ومطابخ الإعاشة، إلى جانب متابعة محطات الوقود ومراكز الخدمة على الطرق السريعة، وتنظيم الأسواق ومتابعة الباعة الجائلين، فضلاً عن رفع مستوى النظافة والإصحاح البيئي من خلال العمل المستمر لأعمال التنظيف والتعقيم ومكافحة آفات الصحة العامة، ورفع الجاهزية القصوى لمواجهة أي من حالات الطوارئ.
وبينت أمانة منطقة المدينة المنورة أن الخطة تهدف إلى مواصلة العمل في المنطقة المركزية ومواقع التاريخ الإسلامي، بالإضافة إلى المناطق المحيطة بالجوامع والمساجد والأحياء السكنية والأسواق ومواقع تنفيذ الفعاليات، داعية السكان إلى الإبلاغ عن رصد أي مخالفات بلدية أو صحية من خلال الاتصال على الرقم الموحد لاستقبال البلاغات 940 أو الإبلاغ عبر تطبيق (بلدي 940) المتاح على الأجهزة الذكية.

آخر تحديث : 22-11-1445 09:43

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.