أمانة المدينة تطرح فرصتين استثماريتين على طريق السلام وحي المطار


أعلنت أمانة منطقة المدينة المنورة عن فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة مبنى فندقي على طريق السلام لمدة عقد تبلغ 25 سنة، وتشغيل وصيانة مصنع بلك لمدة عقد تبلغ 15 سنة في حي المطار.

وتبلغ مساحة المبنى الفندقي كما ورد في حساب أمانة منطقة المدينة المنورة عبر تويتر تحت شعار “مدينتنا عامرة بالفرص” 3088 متر مربع ، وأخر موعد لشراء الكراسة 13 سبتمبر 2023، والفترة المعفية من الأجرة 30 شهراً.

كما أعلنت أمانة منطقة المدينة المنورة عن فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة مصنع بلك لمدة عقد تبلغ 15 سنة في حي المطار تقاطع طريق عبد الملك بن قدامة مع طريق أوس بن عوف، وتبلغ المساحة 7410 متر مربع، وأخر موعد لشراء الكراسة 6 سبتمبر 2023 ، والفترة المعفية من الأجرة 10% من مدة العقد.

يذكر أن أمانة منطقة المدينة المنورة تطرح عبر قنواتها المختلفة عدداً من الفرص الاستثمارية في مختلف المجالات التجارية والصناعية والزراعية والتعليمية والبيئية والخدمات العامة.

آخر تحديث : 22-11-1445 09:34

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.