أمانة المدينة المنورة: 955 جولة ميدانية للنظافة خلال أسبوع


أفادت بيانات من أمانة منطقة المدينة المنورة أن فرق الأمانة نفذت 955 جولة ميدانية للنظافة خلال أسبوع (في الفترة من 30 يوليو إلى 5 أغسطس)، كما أوضحت في حسابها على منصة (تويتر).

وتم خلال الأسبوع تطهير وتعقيم 4013 موقع، باستخدام أكثر من 26 ألف لتر من المطهرات والمبيدات.

على صعيد آخر، تساهم أمانة منطقة المدينة المنورة عبر برامجها ومبادراتها في زيادة المسطحات الخضراء ودعم منظومة التشجير، إذ أطلقت مبادرة هاتف التشجير الذي يهدف إلى سهولة التواصل مع أفراد المجتمع لتعزيز ورفع وتيرة برامج المتعلقة بالزراعة، ودعم المستفيدين بأساليب غرس الأشجار والزراعة ‏والري ومكافحة الآفات الزراعية داخل الأحياء السكنية، إضافة إلى استقبال طلبات التشجير عبر منصة بلدي.

يذكر أن أمانة منطقة المدينة المنورة أعلنت في يونيو الماضي مشاريع كبرى تضمنت إنشاء وتطوير 3 حدائق مركزية بمساحة تتجاوز 4.8 مليون متر مربع، إضافة إلى إنشاء 135 حديقة مجاورة للأحياء السكنية، بهدف رفع نصيب الفرد من المسطحات الخضراء وتعزيز الغطاء النباتي في الأحياء السكنية

آخر تحديث : 22-11-1445 10:20

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.