أمانة المدينة تطرح فرص استثمارية لإنشاء محطات وقود بمساحة 90 ألف متر مربع


طرحت أمانة المدينة المنورة فرص استثمارية كبرى في إنشاء وتشغيل محطات وقود ضمن الأنشطة التجارية الواقعة في الأجزاء الشرقية والغربية من منطقة المدينة المنورة بمساحة تتجاوز 90 ألف متر مربع.

وأوضحت الأمانة أن الفرصة الاستثمارية الأولى إنشاء محطة محروقات على طريق المدينة المنورة – القصيم، بمسافة 60 كيلومتر من المدينة المنورة قبل مخرج الصويدرة، وتأتي الفرصة على مساحة 60 ألف متر مربع، بسعر كراسة 3 آلاف ريال، ومدة عقد تبلغ 25 عاما، فيما حددت الموعد الأخير لإغلاق الكراسة في 11 من أكتوبر القادم.

وتأتي الفرصة الاستثمارية الثانية في إنشاء تشغيل و صيانة محطة محروقات غرب المدينة المنورة، على طريق الهجرة النازل قبل ضاحية أبيار الماشي، بمساحة تتجاوز 30 ألف متر مربع، و3 آلاف ريال لسعر الكراسة، إلى جانب فترة العقد التي تبلغ 25 عاما، كما تغلق الكراسة في 06 من سبتمبر الجا 

وتمثل كلا الفرصتين الاحتياج الفعلي لإنشاء محطات وقود وملحقاتها وذلك لخدمة المسافرين ضمن الجهات المختلفة في المدينة المنورة، إلى جانب خدمة المحافظات المجاورة، وتشمل الملحقات كافة الخدمات التابعة من التموينات والمطاعم والمقاهي وصيانة السيارات والخدمات العامة وغيرها من الأنشطة.

آخر تحديث : 22-11-1445 09:30

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.