15 % نسبة إنجاز مسارات حي شوران جنوب المدينة المنورة


تتواصل أعمال مشروع مسارات في وسط حي شوران جنوب المدينة المنورة أحد المشاريع النوعية والمميزة من أمانة منطقة المدينة المنورة وإشراك القطاع الخاص في تنفيذها عن طريق نموذج (BOT)لتحقيق أهداف القطاع البلدي على ضوء رؤية المملكة 2030م.

وبدأت أعمال المشروع بالتنفيذ حتى وصلت إلى نسبة انجاز إلى 15% حيث يعد مشروع مسارات شوران من أوائل المشاريع الهادفة لإيجاد فرص استثمارية مميزة تساهم في رفع جودة الحياة في الأحياء السكنية وأنسنة المدينة المنورة من خلال إنشاء وتشغيل وصيانة مواقع استثمارية والاستفادة من المردود المالي في مقابل تشغيل وصيانة عناصر المسارات.

ويهدف المشروع إلى رفع جودة الخدمات المقدمة في المرافق والساحات البلدية في المنطقة و تعزيز العوائد من العقارات البلدية بما يُسهم في تحقيق التنمية والاستدامة المالية للمدن ورفع مستوى جودة الحياة وتطوير وتنمية ورفع معدلات الترفيه بمنطقة شوران لتمثل هوية المنطقة وتكون مركزاً جاذباً للسكن والترفيه والاستثمار ايضا مشاركة قطاع الاستثمار في معالجة مظاهر التشوه البصري في الأحياء و زيادة المساحات المفتوحة للأحياء المجاورة واستيعاب فرص استثمارية جديدة و زيادة الترابط والتنمية الاجتماعية بين سكان الأحياء.

آخر تحديث : 14-11-1445 03:19

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.