أمانة المدينة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل سكن عمال بعقد طويل الأجل


طرحت أمانة منطقة المدينة المنورة فرصة إستثمارية ضمن أنشطة السكن الجماعي تتمثل في “إنشاء و تشغيل و صيانة مدينة سكن عمال على طريق الهجرة بعد مخرج المدينة الصناعية”.

وتقع الفرصة الإستثمارية على مساحة تبلغ نحو 14.7 الف متر مربع على طريق الهجرة بعد مخرج المدينة الصناعية، وأوضحت الأمانة عبر “بوابة الاستثمار في المدن السعودية” أن مدة العقد طويلة الأجل تبلغ 25 عاماً، بفترة إعفاء من مدة الاستثمار تبلغ 10%.

كما بيّنت الأمانة في تفاصيل الفرصة الاستثمارية أنه ستكون هناك زيادة في الأجرة السنوية على العقد بواقع 5% لكل 5 سنوات، فيما حددت الأمانة الموعد الأخير لشراء الكراسة و فتح المظاريف و استلام الاستفسارات في 27 سبتمبر.


يذكر أن أمانة منطقة المدينة المنورة تطرح عبر قنواتها المختلفة عدداً من الفرص الاستثمارية في مختلف المجالات التجارية والصناعية والزراعية والتعليمية والبيئية والخدمات العامة وغيرها من الفرص.

آخر تحديث : 22-11-1445 09:41

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.