أمانة المدينة تطرح فرصة استثمارية وتعلن إنجاز أعمال مشروع في حي الاسكان


أعلنت أمانة منطقة المدينة المنورة عن فرصة استثمارية لإنشاء و تـشغيل منتجع ترفيهي على طريق الملك خالد بن عبدالعزيز لفترة عقد تصل لـ 25 سنة.

وتبلغ مساحة المنتجع كما ورد في حساب أمانة المنطقة 95.2 الف متر مربع، وحددت الأمانة آخر موعد لشراء الكراسة في 4 أكتوبر، فيما بلغت فترة الاعفاء 10% من مدة الاستثمار.

يُذكر أن أمانة منطقة المدينة المنورة تطرح عبر قنواتها المختلفة عدداً من الفرص الاستثمارية في مختلف المجالات التجارية والصناعية والزراعية والتعليمية والبيئية والخدمات العامة وغيرها من الفرص.


كما أعلنت أمانة منطقة المدينة عن إنجازها أعمال مشروع ساحات الجادة الشمالية في حي الإسكان حيث بلغ مجموع المساحات المطورة 46.5 الف متر مربع، بمسارات مشاة على إمتداد 800 متر، و 380 شجرة و شجيرة في المجاورات السكنية، إضافة إلى 93 موقع للاستراحة والجلسات، وذلك بهدف تعزيز جودة الحياة لسكان المدينة المنورة و في سياق جودة الحياة من خلال اتباع أنماط صحية إلى جانب تنويع وسائل النقل وتطوير البنية التحتية.

آخر تحديث : 22-11-1445 10:29

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.