أمانة المدينة تحصد المستوى الأول في المؤشر العالمي


حصلت أمانة منطقة المدينة المنورة على شهادة التميز من المستوى الأول في المؤشر العالمي (P3M3)، لنضج إدارة المشاريع والوعي المؤسسي، والتي تُمنح من قبل معهد اكسليوس (AXELOS) البريطاني للقطاعات والجهات الممتثلة بتطبيق أفضل الممارسات في إدارة المشاريع، لتكون بذلك أمانة المدينة المنورة أول جهة تحصل على مستوى القطاع البلدي في أمانات المناطق، على هذه الشهادة الدولية لقياس نضج أعمال إدارة المشاريع في المنظمات.

ويأتي حصول أمانة المدينة على هذا التميز نظير ما توليه في العمل المؤسسي من حوكمة بأدلة ومرجعيات ومنهجيات مجربة ومعتمدة عالمياً ومحلياً، حيث يغطي تقييم الـ P3M3 مدى نضجها في إدارة المشاريع من خلال ثلاثة محاور رئيسة تمثلت في الحوكمة المؤسسية والمنهجيات المعتمده والأنظمة الإلكترونية.

كما حصلت «الأمانة» على شهادة الآيزو العالمية (9001) في إدارة المشاريع بمسار إدارة الجودة، والتي تمنح بناءً على تقييم مقيم خارجي معتمد لقياس مدى امتثال مكتب إدارة المحافظ والبرامج والمشاريع بأمانة منطقة المدينة المنورة لمعايير ISO في إدارة الجودة المؤسسية.

ويأتي حصولها على شهادة الآيزو إلى جانب الـ(P3M3) تأكيداً لسعيها نحو تقديم خدمات متكاملة بدقة وكفاءة عاليتين، وتطبيق أعلى المعايير العالمية في إدارة الجودة، وفي إطار سعيها الدائم إلى تطوير أدائها وحوكمة عملياتها وفق أفضل الممارسات المتبعة في نطاق عملها وإشرافها، لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

آخر تحديث : 22-11-1445 10:19

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.