أمانة المدينة تصدر 2.4 الف شهادة صحية للعاملين في المنشآت الغذائية خلال سبتمبر


صدرت أمانة منطقة المدينة المنورة عبر منصة بلدي خلال شهر سبتمبر عدداً من الرخص التي تتمثل في رخص تجارية، بالإضافة لتصاريح لمزاولة الأنشطة التجارية لمدة 24 ساعة، وشهادات صحية للعاملين في المنشآت الغذائية ورخص بناء وقرار مساحي، وذلك لدفع عجلة التنمية وتسهيل العمل على المستثمرين والعاملين في كافة القطاعات.

وبلغت أعداد رخص البناء الجديدة التي أصدرتها الأمانة 187 رخصة، و 406 من القرارات المساحية، و 5 رخص ترميم مباني، كما أصدرت نحو 2.4 الف شهادة صحية، فيما بلغت أعداد تصاريح مزاولة الأنشطة التجارية لمدة 24 ساعة 43 تصريح.

يذكر أن قرار السماح للأنشطة التجارية بالعمل لمدة 24 ساعة ينعكس إيجاباً على رفع مستوى رضا سكان المدن وفتح آفاق جديدة لقطاع الأعمال بمختلف شرائحه كذلك يسهم في توفير السلع والخدمات للسكان على مدار الساعة، ومعزز لجودة الحياة في المدن ويفتح مجالات واسعة لاستثمارات القطاع الخاص وخلق الوظائف.


وتعمل أمانة منطقة المدينة بتنفيذ أعمالها وفق الاستراتيجية الجديدة التي تعتمد السهولة في تقديم الخدمات للأهالي والزائرين بما يتناسب مع احتياجاتهم حسب المعايير المدروسة كذلك سهولة الحصول على رخص البناء الفورية من خلال منصة بلدي، التي تصنف مثل هذه الرخص كواحدة من أهم الوثائق التي يتم استخراجها، للتأكد من سلامة المباني السكنية والتجارية ومطابقتها للمواصفات الفنية الموضوعة من قبل تلك البلديات.

آخر تحديث : 22-11-1445 11:08

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.