أمانة المدينة المنورة تواصل استكمال المرحلة الثانية لمشروع تسوير الأراضي


تواصل أمانة منطقة المدينة المنورة استكمال ومتابعة مشروع تسوير الأراضي الفضاء في المدينة المنورة وذلك بعد نشر المواقع التي تدخل ضمن المرحلة الثانية حيث سبق لأمانة منطقة المدينة المنورة إعلانها عن المرحلة الثانية لمبادرة تسوير الأراضي الفضاء في شهر ديسمبر الماضي و التي سيتم من خلالها إلزام ملاك الأراضي الواقعة ضمن المحاور المستهدفة بالتسوير، والتي تشمل (طريق سكة الحديد، طريق علي بن أبي طالب، طريق سيد الشهداء، طريق الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز، طريق سعد بن خثيمه) والبالغ إجمالي الأراضي الفضاء بها 87 قطة أرض.

وأوضحت الأمانة أن هذه المرحلة تأتي استكمالاً للمرحلة الأولى ضمن منظومة مبادرات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للإسهام بشكل فاعل في العملية التنموية للمدينة، من خلال معالجة وتحسين المشهد الحضري على طرق ومحاور المدينة المنورة، مشيرةً إلى أن المبادرة تستهدف الحد من تراكم المخلفات داخل تلك الأراضي وحمايتها من التعديات وتوضيح حدود الملكية للأراضي والإسهام في تحسين المشهد الحضري للمدينة.

آخر تحديث : 22-11-1445 10:54

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.