15.1 ألف جولة رقابية تنفذها أمانة المدينة على المنشآت التجارية خلال سبتمبر


كشفت أمانة منطقة المدينة المنورة عن تنفيذها خلال الفترة 1 حتى 30 سبتمبر نحو 15.1 الف جولة رقابية على المنشآت التجارية، أسفرت عن تحرير نحو 2.7 الف مخالفة، فيما بلغ عدد المتدربين في برنامج التثقيف الصحي 1.3 الف متدرب.

كما نفذت الأمانة خلال الفترة ذاتها 2.1 الاف زيارة ميدانية للمشاريع، كما فحصت عدد 53 عينة من المواد المستخدمة في المشاريع، و بلغت مخالفات الملاحظات و عدم التطابق نحو 300 مخالفة، وذلك لتحقيق الجودة بمشاريع البنية التحتية.

وكانت الأمانة دعت المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن الملاحظات والشكاوى والمساهمة في رفع كفاءة الطرق والارتقاء بمستوى جودة الحياة وتحسين جودة شوارع المحاور الرئيسية وشوارع الأحياء، وذلك من خلال الابلاغ فيما يخص الخدمات البلدية و تحسين المشهد الحضري للمنطقة، ومخالفات النظافة العامة، و مخالفات المشاهد الغير حضرية، ومخالفات المواد البترولية، ومخالفات أعمدة الإنارة و غيرها، وذلك عبر تطبيق “بلدي”.

آخر تحديث : 22-11-1445 09:53

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.