وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يتفقد سير العمل بضاحية الدار في المدينة المنورة


تفقد ماجد بن عبدالله الحقيل وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ، اليوم، ضاحية الدار السكنية في المدينة المنورة – التي تعمل على تطويرها الوطنية للإسكان بالشراكة مع القطاع الخاص لتوفيرها لمستفيدي برنامج سكني -، للاطلاع على سير الأعمال، حيث يضم المشروع 6831 وحدة سكنية على مساحة تتجاوز 1.5 مليون م2، ضمن بيئة سكنية حضرية متكاملة الخدمات والمرافق وتراعي أعلى معايير الجودة والاستدامة، وذلك بحضور المهندس فهد بن محمد البليهشي أمين منطقة المدينة المنورة .

وشدد الحقيل، على ضرورة الإنجاز في الوقت المحدد تمهيداً لتسليمها للمستفيدين، مشيراً إلى أن الوزارة تحرص على توفير مختلف الخيارات والحلول السكنية المتنوعة التي تلائم جميع الشرائح ضمن إجراءات سهلة وميسّرة، وذلك في إطار تسهيل التملّك السكني للأسر السعودية ورفع نسبته وفقاً لمستهدفات برنامج الإسكان – أحد برامج رؤية المملكة 2030 -.

آخر تحديث : 22-11-1445 10:46

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.