الرئيس التنفيذي لشركة المقر: بدء تنفيذ محطات أول شبكة عامة للسكوتر والدراجات الكهربائية في المدينة المنورة


كشف ماجد بن محمد الشلهوب الرئيس التنفيذي لشركة المقر للتطوير و التنمية – الذراع الاستثماري لأمانة منطقة المدينة المنورة- أن الشركة بدأت في تنفيذ محطات أول شبكة عامة للسكوتر والدراجات الكهربائية في المدينة المنورة مع الشريك “كريم بايك”، والتي تضم 165 محطة موزعة في كافة انحاء المدينة.

و أكد الشلهوب عبر حسابه في تطبيق ” إكس”، أن المشروع يأتي لتوفير حلولاً إضافية مبتكرة تُسهل تنقلات السكان والزوار داخل المدينة، استمراراً لمسيرة الإنجازات والتطوير النوعي.

وتتوزع محطات الشبكة العامة للسكوتر و الدراجات الكهربائية على مناطق مختلفة في المدينة المنورة، وينفذ المشروع على عدة مراحل، حيث شملت المرحلة الأولى تنفيذ 60 محطة خلال العام الأول من المشروع.


وستكون شبكة السكوتر والدراجات الكهربائية مرتبطة بوسائل النقل العام الأخرى بما في ذلك محطة قطار الحرمين وشبكة الحافلات، مما سيوفر لسكان المدينة المنورة وزوارها حلول إضافية تسهل من عملية تنقلهم داخل المدينة.

يذكر أن مشروع محطات أول شبكة عامة للسكوتر والدراجات الكهربائية في المدينة المنورة كان أحد المشاريع التي تم عرضها في معرض مشاريع شركة المقر أمام ماجد الحقيل وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان خلال زيارته لمقر أمانة المنطقة.

آخر تحديث : 22-11-1445 10:32

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.