المدينة المنورة: طرح 287 موقعاً استثمارياً عبر التأجير الموقت


طرحت أمانة منطقة المدينة المنورة 287 فرصة استثمارية عبر “التأجير المؤقت” في مواقع متعددة في المدينة المنورة والمحافظات التابعة لها، وذلك من خلال بوابة الاستثمار البلدي الإلكتروني “فرص”.

وتشمل الفرص الاستثمارية المؤقتة 138 موقعا في المدينة المنورة، و 116 موقع في ينبع، و 11 موقع في خيبر، و 8 مواقع في الحناكية، إضافة إلى 9 مواقع في المسيجيد، و 3 فرص في محافظة بدر، و 2 في المهد.

وتنوعت الفرص الاستثمارية المؤقتة بمنطقة المدينة المنورة أكثر من 100 فرصة استثمارية لتأجير العربات الثابتة والمتنقلة بمساحات مختلفة ما بين 15 – 25 متر مربع، إضافة إلى فرص استثمارية آخرى عبر توفير أماكن مخصصة في الأراضي والساحات والطرق والشواطئ داخل المواقع الحيوية والمميزة في المنطقة، كما يتاح التأجير بشكل مباشر بمدة عقود تبدأ من يوم واحد إلى 90 يوماً فأكثر.


ومن الفرص المطروحة تأجير موقع بحي الملك فهد لإقامة فعاليات الشتاء على مساحة 2500 ألف متر مربع، وموقع مزرعة بحي الجمعة لتجربة الحياة الريفية على مساحة 163 ألف متر مربع، إضافة إلى موقع بحي الخاتم لإقامة معرض وإعادة تأهيل مزرعة على مساحة 33 ألف متر مربع، وموقع ساحة الميادين جوار حديقة الملك فهد المركزية لإقامة فعاليات ومعارض على مساحة 4 آلاف متر مربع، إلى جانب موقع لتأجير المخيمات الشتوية في الفريش على مساحة 5 آلاف متر مربع.

وتساهم الفرص الاستثمارية في التأجير المؤقت على دعم و تشجيع الشباب لريادة الأعمال، وذلك من خلال ممارسة الأنشطة التجارية المتنوعة، إلى جانب تعزيز التنمية الاقتصادية والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لسكان وزوار المنطقة ورفع مستوى جودة الحياة بها.

آخر تحديث : 22-11-1445 11:07

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.