“أمانة المدينة” و “جامعة طيبة” ضمن أعلى الجهات آداء في كفاءة المواقع الإلكترونية والمحتوى الرقمي


حصلت كلاً من أمانة منطقة المدينة المنورة و جامعة طيبة على أعلى أداء في كفاءة المواقع الإلكترونية و المحتوى الرقمي ضمن أعلى 10 جهات حكومية، وذلك وفقاً لإعلان هيئة الحكومة الرقمية خلال ملتقى الحكومة الرقمية.

وشملت قائمة الجهات الحكومية الأعلى أداء في كفاءة المواقع الإلكترونية و المحتوى الرقمي كلاً من أمانة منطقة المدينة المنورة، و جامعة طيبة، وزارة الصحة، وزارة الموارد البشرية و التنمية الإجتماعية، وزارة التعليم، وزارة الحج و العمرة، الهيئة السعودية للملكية الفكرية، الهيئة العامة للإحصاء، سفارة المملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية، جامعة القصيم.

يُذكر أن هيئة الحكومة الرقمية تنظم خلال الفترة 19 حتى 20 ديسمبر، النسخة الثانية من “ملتقى الحكومة الرقمية” تحت شعار “مستقبلنا الآن”، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية، وبحضور عدد من الوزراء و نخبة من الخبراء والمختصين وصنّاع القرار في مجال الحكومة الرقمية على الصعيدين المحلي والدولي.


ويهدف الملتقى إلى إبراز إنجازات الجهات الحكومية، واستعراض قصص نجاحها، وتمكين أقطاب المجتمع الرقمي من اللقاء والتواصل، وتبادل الخبرات، وبناء الشراكات، إضافةً إلى مناقشة التحديات والتوجهات المستقبلية للحكومة الرقمية، وبحث أفضل الممارسات التقنية الحديثة، والاطلاع على الفرص الاستثمارية في المملكة.

آخر تحديث : 22-11-1445 10:51

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.