أمانة المدينة تطلق 4 مبادرات لتنمية وتطوير المحتوى المحلي


أطلقت أمانة منطقة المدينة المنورة 4 مبادرات في برنامج المحتوى المحلى تمثلت في ربط القائمة الإلزامية بالبنود المعيارية وإقامة شراكة إستراتيجية لتطوير المحتوى المحلي وادارة متخصصة وهوية بصرية.

ورصدت (مال) من خلال جناح أمانة منطقة المدينة المنورة في منتدى المدينة الصناعة والمحتوى المحلى مبادرات الأمانة حيث نصت المبادرة الأولى في ربط القائمة الإلزامية الخاصة بالمحتوى المحلي بالبنود المعيارية ومشاركتها مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ومذكرة تفاهم ” إقامة شراكة استراتيجية بخصوص تطوير المحتوى المحلى ومبادرة إنشاء واستحداث إدارة متخصصة لتنمية وتطوير المحتوى المحلي في الامانة وانشاء هوية بصرية لبرامج المحتوى المحلى “تمدن”.

إلى ذلك شاركت الأمانة عبر ذراعها الإستثمارية شركة المقر للتطوير والتنمية في المنتدى الذي احتضنه مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات واستمر لثلاثة أيام نهاية الاسبوع المنصرم.

آخر تحديث : 22-11-1445 09:50

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.