الأمير سلمان بن سلطان يستقبل أمين منطقة المدينة المنورة


المدينة المنورة 26 جمادى الآخرة 1445 هـ الموافق 08 يناير 2024 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتبه، معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد البليهشي، يرافقه وكلاء وقيادات أمانة المنطقة.
واطّلع سموه على الخطط والبرامج التي تنفذها الأمانة التي تهدف إلى تعزيز الحراك التنموي، وتحسين جودة الحياة للسكان والزوار، ضمن برنامج "أنسنة المدينة" وذلك من خلال منظومة المشاريع البلدية والتنموية التي تشهدها المنطقة، التي تعكس دعم الحكومة الرشيدة لتحقيق مستويات متقدمة في النقلة الحضارية التي تعيشها المدينة المنورة.
ونوّه الأمير سلمان بن سلطان بالاهتمام والرعاية اللذين توليهما الدولة للحرمين الشريفين، ودعمها للمشروعات العملاقة في المدينتين المقدستين على مدى العقود الماضية، التي تأتي في إطار عناية هذه البلاد بهما منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - أيدهما الله -, مشيراً إلى أن المدينة المنورة تحظى باهتمام خاص في شتى المجالات للارتقاء بها إلى أعلى المستويات في إطار مستهدفات رؤية المملكة 2030.
من جهته، قدّم معالي أمين المنطقة، شكره لسمو أمير المنطقة، على اهتمامه ودعمه لمشاريع أمانة المنطقة التي تتواكب مع حجم الرعاية التي توليها القيادة الرشيدة لجميع القطاعات الحكومية في سبيل الارتقاء بالخدمات المقدمة لسكّان المنطقة وزوارها الكرام.

آخر تحديث : 11-01-1446 06:22

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.