أمير منطقة المدينة المنورة يزور مقر هيئة تطوير المنطقة


‎زار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة، مقر الهيئة مساء اليوم، وذلك بحضور معالي الرئيس التنفيذي للهيئة المهندس فهد بن محمد البليهشي.
‎وخلال الزيارة، اطّلع سمو أمير المنطقة على منظومة العمل في الإدارات التنفيذية بالهيئة، كما استمع سموه إلى شرحٍ موجز عن المشاريع التنموية التي جرى تنفيذها خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى المشاريع الحالية والمستقبلية المزمع تنفيذها ضمن إستراتيجية الهيئة المتوائمة مع مستهدفات تعزيز جودة الحياة للسكّان وإثراء تجربة ضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف ضمن برامج رؤية السعودية 2030 بالشراكة مع جميع القطاعات الحكومية.
‎ونوّه الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، بالدعم والاهتمام الذي تحظى به هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة وهيئات التطوير في مناطق المملكة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ومتابعة سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- للقيام بالأدوار التي تضطلع بها الهيئات ضمن مهماتها واختصاصاتها في التخطيط والتطوير الشامل في المجالات العمرانية، والسكانية، والاقتصادية، والتنموية، والاجتماعية، والثقافية، والبيئية، والنقل، والبنية الأساسية، والبنية التحتية الرقمية، ودورها في توفير احتياجات المنطقة من الخدمات والمرافق العامة.
‎وعقد سمو أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة، اجتماعاً مع المدراء التنفيذين وقيادات الهيئة، حيث جرى خلال الاجتماع استعراض جانب من الخطط والدراسات والمخططات الإستراتيجية الشاملة للمنطقة وبرامجها التنفيذية بالإضافة إلى مناقشة خطط التنمية المستدامة والبرامج والمشروعات التنموية التي تسهم في تحقيق التنمية المتوازنة على مستوى منطقة المدينة المنورة، كما تطرّق الاجتماع إلى عددٍ من الموضوعات المدرجة على قائمة أعمال الزيارة.
‎وأكد سموه أهمية تحقيق العمل التكاملي بين مختلف الجهات ذات الارتباط على مستوى المنطقة، مثمناً في ختام الاجتماع، جهود كوادر الهيئة في تهيئة الفرص وتسخير الميز النسبية التي تتمتع بها المنطقة في دعم منظومة التنمية المستدامة.
‎من جهته قدّم معالي الرئيس التنفيذي للهيئة المهندس فهد بن محمد البليهشي، شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة، على تمكين سموه ودعمه للمشاريع التطويرية والمبادرات التنموية التي تنفذها الهيئة في إطار تعزيز الجوانب العمرانية والتطويرية والإنسانية التي تعيشها المنطقة.

آخر تحديث : 22-11-1445 10:08

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.