أمانة منطقة المدينة المنورة تنظم البرنامج الدولي لتمكين القيادات التطوعية


نظّمت أمانة منطقة المدينة المنورة اليوم، البرنامج الدولي لتمكين القيادات التطوعية، تحت إشراف وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ، وبمشاركة أكثر من 25 من قادة العمل التطوعي في المدينة المنورة.
واطلع المشاركون على برامج وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان لدعم وتمكين قادة القطاع التطوعي في الأمانة والبلديات التابعة، وآلية تنفيذ المبادرات بطرق احترافية وإكسابهم المهارات اللازمة لقيادة العمل التطوعي بالمنطقة.
ويهدف " البرنامج " الذي يستمر يومين إلى تحويل المبادرات التطوعية في منطقة المدينة المنورة، إلى مبادرات نوعية مبتكرة، وزيادة عدد المتطوعين لتحقيق أثر نوعي للمبادرات المقدمة للمجتمع ولضيوف الرحمن والمستفيدين من خدمات الكيانات التطوعية، حيث يمتاز البرنامج الدولي لتمكين القيادات التطوعية, بإثراء الأعمال التطوعية، ومساعدة المتدربين على صناعة مبادرات تطوعية نوعية يتم الاستفادة منها لتطوير أعمالهم وفق معايير إبداعية.

آخر تحديث : 22-11-1445 09:20

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.