أسواق "ليالي رمضانية" تدعم أكثر من 147 أسرة منتجة بالمدينة المنورة خلال شهر رمضان المبارك


أعلنت أمانة منطقة المدينة المنورة اليوم، عن إنشاء 4 أسواق مؤقتة للمنتجات الرمضانية تحت مسمى "ليالي رمضانية"، وذلك بالتعاون مع جمعية مراكز الأحياء بالمنطقة "مجتمعي"، بهدف دعم الأسر المنتجة، وإتاحة مساحة مناسبة للنشاطات التجارية، لعرض المنتجات بطابع رمضاني.
وتستهدف الأسواق التي يتم إنشاءها في ممشى القصواء، وجادة قباء، وبجوار مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بحي العزيزية، وحي سلطانة، أكثر من 147 أسرة منتجة، من خلال إقامة 87 منفذاً للبيع، بحيث تشمل المشاريع المتاح عرضها في المواقع، المأكولات الشعبية، والرمضانية، والحرف اليدوية، والمنسوجات، وأدوات التجميل والعناية بالبشرة والاكسسوارات، ومما تتواءم مع الاشتراطات البلدية والصحية.
وبيّنت أمانة منطقة المدينة المنورة أن مبادرة أسواق "ليالي رمضانية" تسعى إلى ترجمة الاحتياجات المجتمعية إلى برامج ومبادرات تنموية، وتهيئة البيئات المناسبة لمشاركة أفراد المجتمع وتوظيف طاقاته، وتفعيل الاستثمار الاجتماعي، بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة، والاستفادة من الدراسات والأبحاث والممارسات والتجارب المحلية والعالمية في المجال التنموي، مشيرةً إلى أن المبادرة تتيح الفرصة للأسر المنتجة لتسويق منتجاتها في أيام شهر الخير، وتمكينها من التواصل مع الجمهور وعرض أعمالها وابداعاتها.

آخر تحديث : 22-11-1445 11:03

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.