أمانة المدينة تنهي استعداداتها في تهيئة الحدائق والمنتزهات لاستقبال أهالي وزوار المدينة المنورة خلال إجازة عيد الفطر


أنهت أمانة منطقة المدينة المنورة استعداداتها في تهيئة الحدائق والمنتزهات العامة لاستقبال أهالي وزوار المدينة المنورة خلال إجازة عيد الفطر المبارك.وأنجزت الفرق الميدانية أعمال صيانة الحدائق والمتنزهات والمسطحات الخضراء، وصيانة ألعاب الأطفال والمماشي الرياضية بالإضافة إلى شبكات الري وأعمدة الإنارة والجلسات العائلية ودورات المياه العامة ومواقف السيارات، بهدف تعزيز سلامتها وضمان استمرار أدائها الأمثل إضافة لمضاعفة فرق العمل والصيانة وفرق الطوارئ.
وكانت الأمانة قد وجهت كافة الإدارات ذات العلاقة بها على دعم المتنزهات وتوفير كافة الخدمات بها من حاويات للنفايات وفرق للنظافة للتسهيل على الزوار خلال الإجازة ومواكبة الإقبال المتوقع من الأهالي والزوار من خارج المدينة، كما كثفت الجولات الميدانية على الحدائق باستمرار للتأكد من سلامتها، وتحقيقها لمعايير السلامة الشاملة، لاسيما سلامة ألعاب الأطفال، والجودة في الخدمات المقدمة، ومتابعة فرق العمل والنظافة والمعالجة الفورية للملاحظات، حيث خصصت الأمانة فرقًا ميدانية مدعومة بالآليات لأعمال الرقابة البلدية.

آخر تحديث : 22-11-1445 10:00

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.