استقبلت مراكز خدمة العملاء بأمانة منطقة المدينة المنورة خلال الشهر الماضي أكثر من 1600 مستفيد، أنجزوا خلالها مختلف الخدمات البلديّة التي تُقدَّم للمواطنين حيث قدم الفرع الرئيس بمقر الأمانة خدماته لـ 1297، بينما قدّم فرع العالية مول خدماته لـ 324 مستفيدًا، في حين استقبلت المراكز اتصالات من 905 عملاء كما تم استدعاء 150 عميلًا للمراجعة. وتعد المراكز إحدى أبرز مبادرات الأمانة؛ بهدف تسهيل إجراءات تقديم الخدمات للعملاء بكل يسر وسهولة.
موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على سياسة الخصوصية لهذا موقع.